جمعية عبد الشافي الصحية والمجتمعية #تستقبل وفدا من اطباء بلا حدود فرنسا

استقبل الأستاذ / حاتم أبو القرايا المدير العام لجمعية عبد الشافي الصحية والمجتمعية وفدا من اطباء بلا حدود فرنسا ممثلا بالسيدة/ ليندا جواو رئيسة البعثه في القدس / والدكتور/ أحمد الخطيب ، وذلك يوم الاثنين الموافق 23/5/2022 الساعة العاشرة صباحا في فرع الشمال .

تحدث أ. حاتم أبو القرايا عن تاريخ الجمعية وتأسيسها ، وبرامجها الأساسية ، كما تم تسليط الضوء على الخدمات التي تقدمها الجمعية ، وكذلك المشاريع التي تم تنفيذها ، والمشاريع الحالية ضمن نهج متعدد القطاعات للتعامل مع الناجيات وتم التركيز على الخدمات الصحية النوعية التي تقدمها الجمعية ، إضافة الى المساحة الأمنة وانجازاتها واثرها على تمكين النساء والفتيات ضمن منهج ادارة الحالة. وكذلك تجربة المركز الفريدة في مناهضة العنف بأشكاله المختلفة ضد المرأة .

وبعد ذلك قام الوفد برفقة أبو القرايا بجولة داخل أقسام المركز للتعرف على خدمات المركز ، وأثنى الوفد على العمل المتكامل والنوعي الذي تقدمه الجمعية والعاملين فيها .

في نهاية الجولة شكر الوفد جمعية عبد الشافي الصحية والمجتمعة على حسن استقبالهم وعلى العمل الرائع الذي يبذلونه متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح في مسيرة العمل .

#جمعية_عبد_الشافي_الصحية_والمجتمعية

#خدمة_راقية_لشعب_يستحقها



أضف تعليقك

* الرجاء كتابة إسمك والبريد الإلكتروني الخاص بك

التعليقات