ميزانية جمعية الهلال
أطباء جمعية الهلال
أنظمة وقوانين
الهيكليـة

جمعيه أهليه ، غير حكوميه ، مستقلة وذات طابع ديمقراطي وتنموي واغاثي ، غير هادفة للربح . تستهدف المساهمة في تحسين الأوضاع الصحية والثقافية والتعليمية والانسانيه للمواطنين في قطاع غزة . تاريخ ومبررات النشوء : لأهمية وضرورة وجود مؤسسات تتصدى للحاجات الحياتية التي نتجت عن الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية في حزيران 1967م، بادرت مجموعة من إحدى عشرة ... المزيد

شكر و عرفان
إلى كل من ساهم في تمكين الجمعيه من الاستمرار في تقديم وتطوير خدماتها الصحيه والثقافيه والتعليميه والانسانيه إلى عشرات الآلاف من المرضى والأيتام والأسر الفقيره وإلى آلاف طلاب الجامعات والمعاهد والمدارس وإلى مئات الأميين الذين حرمتهم الظروف وخصوصاً النساء منهم الحصول على حق التعلم والتعليم . إلى كل من ساهم في صمود شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة وفي كافة أماكن تواجده خصوصاً في هذه الظروف العصيبه التي يمر بها . إلى كل هؤلاء الأوفياء ننحني إجلالاً واكباراً ونتوجه بالشكر والتقدير والعرفان إلى كل ما يقدمونه لأجل مساندة الجمعيه وتمكينها من القيام بواجباتها . ونخص بالذكر المؤسسات العربيه والدوليه والفلسطينيه وبعض الشخصيات الذين لم يبخلوا بأموالهم من أجل رسم بسمه على شفاه يتيم أو مريض وساهم في تقديم العون والمساعده له . وهم التاليه أسماؤهم /
نتقدم بالشكر و العرفان لكل من ..
ألبوم الصور

العيادات

تقدم في مراكز الجمعية الثلاثة (مركز الدكتور حيدر عبد الشافي ، مركز صحة المرأة جباليا ، مركز عبسان الطبي )  خدمات طبيه علاجيه وخدمات تشخيصيه وخدمات طوارئ من خلال العيادات والأقسام الطبية المختلفة  ومختبرات مزوده بأحدث الأجهزة   تقدم فيها الغالبية العظمى من أنواع التحاليل المخبرية  ،  وقسم أسنان حديث ومتطور  وصيدليه لصرف الأدوية .

يتميز  المركز الرئيسي بغزة ( مركز الدكتور حيدر عبد الشافي ) بتنوع وتكاملية الخدمات المقدمة فيه حيث يحتوي على مستوصف يضم العديد من العيادات العامة والتخصصية المدعمة بأجهزة متطورة وحديثه وباختصاصين أكفاء يمارسون عملهم من خلال العيادات  التخصصية المختلفة وهي عيادة المسالك البولية ، و عيادة الأمراض النسائية ، و عيادة الأمراض الجلدية ، عيادة الأطفال و جراحة الأطفال ، عيادة الأنف والأذن والحنجرة ، عيادة الأمراض الباطنية ، عيادة الأعصاب وتخطيط العضلات الطرفية  EMG ،  عيادة العظام ، عيادة الأمراض الصدرية ، عيادة القلب و تصوير القلب والأوردة والشرايين بالألتراساوند ،  عيادة الأوعية الدموية والدوالي وكذلك  عيادة الطب النفسي  وتخطيط الدماغ EEG.

كما ويحتوي المركز على أقسام طبية تشخيصية مختلفة وهي قسم الأشعة التشخيصية بأجهزتها المتطورة المختلفة ، وحدة تنظير المعدة والقولون و مختبر الباثولوجي .