ميزانية جمعية الهلال
أطباء جمعية الهلال
أنظمة وقوانين
الهيكليـة

جمعيه أهليه ، غير حكوميه ، مستقلة وذات طابع ديمقراطي وتنموي واغاثي ، غير هادفة للربح . تستهدف المساهمة في تحسين الأوضاع الصحية والثقافية والتعليمية والانسانيه للمواطنين في قطاع غزة . تاريخ ومبررات النشوء : لأهمية وضرورة وجود مؤسسات تتصدى للحاجات الحياتية التي نتجت عن الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية في حزيران 1967م، بادرت مجموعة من إحدى عشرة ... المزيد

شكر و عرفان
إلى كل من ساهم في تمكين الجمعيه من الاستمرار في تقديم وتطوير خدماتها الصحيه والثقافيه والتعليميه والانسانيه إلى عشرات الآلاف من المرضى والأيتام والأسر الفقيره وإلى آلاف طلاب الجامعات والمعاهد والمدارس وإلى مئات الأميين الذين حرمتهم الظروف وخصوصاً النساء منهم الحصول على حق التعلم والتعليم . إلى كل من ساهم في صمود شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة وفي كافة أماكن تواجده خصوصاً في هذه الظروف العصيبه التي يمر بها . إلى كل هؤلاء الأوفياء ننحني إجلالاً واكباراً ونتوجه بالشكر والتقدير والعرفان إلى كل ما يقدمونه لأجل مساندة الجمعيه وتمكينها من القيام بواجباتها . ونخص بالذكر المؤسسات العربيه والدوليه والفلسطينيه وبعض الشخصيات الذين لم يبخلوا بأموالهم من أجل رسم بسمه على شفاه يتيم أو مريض وساهم في تقديم العون والمساعده له . وهم التاليه أسماؤهم /
نتقدم بالشكر و العرفان لكل من ..
ألبوم الصور

مركز صحة المرأة جباليا التابع لجمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة ينفذ ورشة تدريبية حول الصحة الجنسية والانجابية

مركز صحة المرأة جباليا التابع  لجمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة ينفذ ورشة تدريبية حول الصحة الجنسية والانجابية

 

  نفذت جمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة  ورشة تدريبية حول الصحة الجنسية والانجابية  بالشراكة مع مقهى الاعلام المجتمعي ، لعدد 30 من الشباب الجامعيين وناشطى المواقع الاجتماعية ،  وذلك يوم  الأحد الموافق31/7/2016 الساعة التاسعة صباحا في مطعم الاوريجانو بمدينة غزة .

      ادارت الورشة  مديرة مركز  صحة المرأة جباليا التابع للجمعية الأستاذة / مريم شقوة ، حيث ناقشت قضية تزويج القاصرات و آثاره السلبية  على الفتيات خاصة والمجتمع  بصورة عامة.

     وقد شاركت في  الورشة السيدة عندليب عدوان مديرة مركز الاعلام المجتمعي حيث اكدت  في مداخلتها على اهمية تسخير الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لايصال رسائل مناهضة للعنف ‘ كما شارك كل من السيد سلطان ناصر منسق المقهى والسيد محمد عوض مدير شبكة امين الاعلامية في التدريب و اعداد محتوى الهاشتاق الذي سيطلق بتاريخ 4/8/2016.

  ومن الجدير ذكره ان هذا النشاط الذي تم بتمويل من الخارجية الدنماركية ودعم صندوق الأمم المتحدة للسكان يأتي ضمن مشروع العدالة الاجتماعية وتمكين النساء والفتيات وتحضيرا لاطلاق حملة تغريدات تحمل عنوان الاستثمار من اجل الفتيات.