ميزانية جمعية الهلال
أطباء جمعية الهلال
أنظمة وقوانين
الهيكليـة

جمعيه أهليه ، غير حكوميه ، مستقلة وذات طابع ديمقراطي وتنموي واغاثي ، غير هادفة للربح . تستهدف المساهمة في تحسين الأوضاع الصحية والثقافية والتعليمية والانسانيه للمواطنين في قطاع غزة . تاريخ ومبررات النشوء : لأهمية وضرورة وجود مؤسسات تتصدى للحاجات الحياتية التي نتجت عن الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية في حزيران 1967م، بادرت مجموعة من إحدى عشرة ... المزيد

شكر و عرفان
إلى كل من ساهم في تمكين الجمعيه من الاستمرار في تقديم وتطوير خدماتها الصحيه والثقافيه والتعليميه والانسانيه إلى عشرات الآلاف من المرضى والأيتام والأسر الفقيره وإلى آلاف طلاب الجامعات والمعاهد والمدارس وإلى مئات الأميين الذين حرمتهم الظروف وخصوصاً النساء منهم الحصول على حق التعلم والتعليم . إلى كل من ساهم في صمود شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة وفي كافة أماكن تواجده خصوصاً في هذه الظروف العصيبه التي يمر بها . إلى كل هؤلاء الأوفياء ننحني إجلالاً واكباراً ونتوجه بالشكر والتقدير والعرفان إلى كل ما يقدمونه لأجل مساندة الجمعيه وتمكينها من القيام بواجباتها . ونخص بالذكر المؤسسات العربيه والدوليه والفلسطينيه وبعض الشخصيات الذين لم يبخلوا بأموالهم من أجل رسم بسمه على شفاه يتيم أو مريض وساهم في تقديم العون والمساعده له . وهم التاليه أسماؤهم /
نتقدم بالشكر و العرفان لكل من ..
ألبوم الصور

الجمعية العمومية لجمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة تعقد اجتماعها السنوي العادي واجتماع آخر غير عادي

 

 

الجمعية العمومية لجمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة تعقد اجتماعها السنوي العادي واجتماع آخر غير عادي

 

عقدت الجمعية العمومية لجمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة اجتماعها السنوي العادي يوم السبت الموافق 22/4/2017 في الساعة العاشرة والنصف صباحاً في قاعة المؤتمرات في مركز الدكتور حيدر عبد الشافي بغزة ، حيث صادقت فيه على التقريرين الإداري والمالي .

واختيار شركة لتدقيق مراجعة حسابات الجمعية لسنة 2017 وبعد انتهاء الاجتماع العادي عقدت الجمعية العمومية اجتماعاً غير عادي في الساعة الحاديه عشره والنصف من صباح نفس اليوم وفي نفس المكان .  حيث وافقت الجمعية العمومية على تعديل المادة (14) المتعلقة بمدة مجلس الإدارة لتصبح ثلاث سنوات بدل سنتين .

وقد ترأس الاجتماعين الأستاذ / يونس الجرو رئيس مجلس الإدارة الذي افتتح الاجتماع الأول بالترحيب بالأعضاء الحضور ودعوتهم للوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء فلسطين والمتوفين من أعضاء الجمعية العمومية خلال السنه الماضية وهم المرحوم فتحي شاهين والمرحوم حسن العمور والمرحوم أحمد طالب ومن ثم مناقشة التقارير واقرارها .