ميزانية جمعية الهلال
أطباء جمعية الهلال
أنظمة وقوانين
الهيكليـة

جمعيه أهليه ، غير حكوميه ، مستقلة وذات طابع ديمقراطي وتنموي واغاثي ، غير هادفة للربح . تستهدف المساهمة في تحسين الأوضاع الصحية والثقافية والتعليمية والانسانيه للمواطنين في قطاع غزة . تاريخ ومبررات النشوء : لأهمية وضرورة وجود مؤسسات تتصدى للحاجات الحياتية التي نتجت عن الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية في حزيران 1967م، بادرت مجموعة من إحدى عشرة ... المزيد

شكر و عرفان
إلى كل من ساهم في تمكين الجمعيه من الاستمرار في تقديم وتطوير خدماتها الصحيه والثقافيه والتعليميه والانسانيه إلى عشرات الآلاف من المرضى والأيتام والأسر الفقيره وإلى آلاف طلاب الجامعات والمعاهد والمدارس وإلى مئات الأميين الذين حرمتهم الظروف وخصوصاً النساء منهم الحصول على حق التعلم والتعليم . إلى كل من ساهم في صمود شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة وفي كافة أماكن تواجده خصوصاً في هذه الظروف العصيبه التي يمر بها . إلى كل هؤلاء الأوفياء ننحني إجلالاً واكباراً ونتوجه بالشكر والتقدير والعرفان إلى كل ما يقدمونه لأجل مساندة الجمعيه وتمكينها من القيام بواجباتها . ونخص بالذكر المؤسسات العربيه والدوليه والفلسطينيه وبعض الشخصيات الذين لم يبخلوا بأموالهم من أجل رسم بسمه على شفاه يتيم أو مريض وساهم في تقديم العون والمساعده له . وهم التاليه أسماؤهم /
نتقدم بالشكر و العرفان لكل من ..
ألبوم الصور

اعلان وظيفة مدير مالي

جمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة

اعلان عن حاجة الجمعيه إلى مدير مالي

 

ترغب جمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة في تعيين مدير مالي للجمعيه ، يرجى من كل من ينطبق / تنطبق عليه/ا متطلبات الوظيفه والخبرات المهنية التقدم بطلب لهذه الوظيفه من خلال تعبئة نموذج الطلب المتوفر في مركز الدكتور حيدر عبد الشافي بغزة – مقابل جامعة الأزهر التابع للجمعيه وذلك خلال الفترة من 16/7/2017 حتى 29/7/2017 .

والمتطلبات اللازمة للوظيفه هي على النحو التالي :

المهام والمسؤوليات :

1  -    إعداد الموازنات والميزانيات السنوية للجمعية .

2  -    إدارة تنفيذ الموازنات وفقاً لسياسة الجهات المانحه وسياسة الجمعية .

3  -    إعداد التدفقات المالية وفقاً لسياسات الجمعية .

4  -    القيام بالتحليل المالي لكافة أنشطة الجمعية .

5  -    إعداد التقارير الدورية والسنوية باللغتين العربية والإنجليزية .

6  -    متابعة الحسابات البنكية والإشراف على إعداد التسويات البنكية .

7  -    الإشراف على إعداد الرواتب ومطابقتها .

8  -    الإشراف على تطبيق نظم إدارية وماليه شفافه وعلى التسويات والمطالبات المالية والمحاسبية .

9  -    مسك الدفاتر والسجلات المالية ومتابعة تسجيل الحركات المالية في الجمعية .

10-    القيام بأي مهام قد توكل اليه/ا في إطار مهام العمل .

المهارات المطلوبة :

1  -    خبرة طويلة في العمل المالي للمؤسسات الأهلية .

2  -    فهم دور المجتمع المدني في عملية التنمية .

3  -    مهارة جيده في استخدام الكمبيوتر والبرامج المحاسبية .

4  -    مهارات عالية في الأنظمة المالية المحوسبة .

5  -    يجيد اللغه الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثة .

6  -    مهارات تطوير الذات والمهارات الفنية .

7  -    القدرة على تحمل ضغط العمل .

8  -    مهارات عاليه في التعامل مع الآخرين .

9  -    العمر لا يزيد عن 45 عاما

المؤهلات المطلوبه :

1  -    شهادة بكالوريوس محاسبه أو إدارة ماليه ويفضل من يحمل درجة الماجستير.

2  -    خبرة عمليه في المحاسبه أو الإدارة الماليه في المؤسسات الأهليه لا تقل عن خمس سنوات .

 

تقدم الطلبات في مكتب السكرتاريه في مركز الدكتور حيدر عبد الشافي – غزة التابع للجمعيه يومياً من الساعه الثامنة صباحا حتى الساعه الواحده بعد الظهر ما عدا أيام الجمعه والأعياد .

غزة في : 15/7/2017                                                 إدارة الجمعيه